منتدى أحباء النجم الرياضي الساحلي

مرحبا بك في منتدى أحباء النجم الرياضي الساحلي
Notre-Room Forum

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى أحباء النجم الرياضي الساحلي

مرحبا بك في منتدى أحباء النجم الرياضي الساحلي
Notre-Room Forum

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى أحباء النجم الرياضي الساحلي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زائر مرحبا بك

صفحتنا على الفيسبوك

تصويت

ماهو رأيك في النسخة الجديدة للمنتدى؟

 
 
 
 

استعرض النتائج

Radio & Tchat

Radio & Tchat 100% etoilistes 100% swa7lia

Nouveaux Fond’ecrans 2010

Angola 2010 Live Sur Notre-Room

المواضيع الأخيرة

» 300 برنامج كامل جاهز للتحميل
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالسبت 6 يناير 2024 - 9:46 من طرف يوسف

» مطلب حصول على رتبة مشرف
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالسبت 1 سبتمبر 2012 - 21:06 من طرف Brigadier

» ماهو رأيك في النسخة الجديدة للمنتدى؟
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالسبت 1 سبتمبر 2012 - 20:31 من طرف Brigadier

» برنامج قانون الطرقات بالبلاد التونسية
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالأربعاء 29 أغسطس 2012 - 14:26 من طرف hamdalove

» أغنية (بروح و الدم يفدي بلادوو)
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالإثنين 25 يونيو 2012 - 4:23 من طرف Lazez Sehli

» حلقات شوفلي حل 5 بجودة عالية جدا
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالإثنين 19 مارس 2012 - 15:09 من طرف ammoulamel

» Publico Matador
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالثلاثاء 28 يونيو 2011 - 19:29 من طرف jamil

» svp mes prix de tique
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالجمعة 24 ديسمبر 2010 - 17:02 من طرف nizoo-jen

» mon premier sihet
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالجمعة 24 ديسمبر 2010 - 16:51 من طرف nizoo-jen

» Basket - Officiel - Atef Maoua étoilé pour 4 ans
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالجمعة 20 أغسطس 2010 - 14:26 من طرف med 007

» وصفة لنعومة البشرة وتفتيحها
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 18:41 من طرف rannouch

» ملف كامل للعنايه بالجسم ومن بدايه القدمين حتى الشعر
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 18:38 من طرف rannouch

» وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه فى ستة أيام
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 18:37 من طرف rannouch

» قطايف رمضان
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالثلاثاء 10 أغسطس 2010 - 18:31 من طرف rannouch

» Nouveau mix by wiss
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالخميس 29 أبريل 2010 - 10:34 من طرف Brigadier

» مقهى السواحلية
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالإثنين 29 مارس 2010 - 17:29 من طرف sehli91

» حصريا حمل مع Megaupload كانك Premium
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالأربعاء 24 مارس 2010 - 12:40 من طرف khaled.chahed

» vote pour ...
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالإثنين 22 مارس 2010 - 21:11 من طرف fakhrifdcr

» أخبار النجم ليوم 13/03/2010
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالسبت 13 مارس 2010 - 13:09 من طرف Brigadier

» أخبار النجم ليوم 10/03/2010
pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Emptyالأربعاء 10 مارس 2010 - 12:33 من طرف Brigadier

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 2608 مساهمة في هذا المنتدى في 1175 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 1236 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو يوسف فمرحباً به.

أشهار


2 مشترك

    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat

    avatar
    anis1974
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 2
    العمر : 49
    مدينتك : france
    فريقك المفضل : ESS
    تاريخ التسجيل : 17/12/2008

    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty pourqoui l'etoile a raté son chmpionat

    مُساهمة من طرف anis1974 الخميس 9 أبريل 2009 - 23:05

    selon moi l'etoile a perdu son championat a cause:
    *le président du club qui fait selon sa téte,il ya virer benzarti malgré que on na gagner avec lui aprés on a tout perdu,achete des pseudo joueures(jebnoun,mida...) aprés il achéte un joueure qui coute 1 milliards mais ne joue pas(mendouza),aprés il insite surr les entreneure qui n'on rien ajouté a l'etoile.
    *le gardien de but n'est pas fort(exemple le but d'enramo en aller)
    *ammar el jamel qui fait un bétise est en vue le résultat aujoud'hui defense nul.
    *attif el felhi:il a montrer dans les grand match qu'il est moyen (match CSS en coupe d'afrique est ajourd'hui,match club africain retour....)
    *mejdi touniche ben mohamed:la grosse bourde qu'il afait aujoud'hui
    *toniche est mosrati il ont rien ajouté a l'etoile toute la saison
    enfin on dit qu'on est profetionel mais on rien.
    je uis étoiliste plus que tout le monde mais je regret ces joueurs qui moiulle^pas leur maillots,ils sont payé mais ne gagne rien????? dite il est ou le probléme.
    j'espere que on passe en coupe est on ratrappe on championat car c'est dommage que chaque anneé nouslou lil ain wa ma nochrbouche................
    je serais au forum pour le match de coupe est si on gagne pas c'est la catastrophe
    avatar
    Brigadier
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 983
    العمر : 37
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 02/12/2007

    بطاقة الشخصية
    حقل 1:
    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Left_bar_bleue10/10pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty_bar_bleue  (10/10)

    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty رد: pourqoui l'etoile a raté son chmpionat

    مُساهمة من طرف Brigadier الجمعة 10 أبريل 2009 - 9:44


    لن تنقص الهزيمة من حبي و حبنا للنجم


    لن تنقص الهزيمة من حظوظنا في اللعب على الالقاب

    و لا تهمني الهزيمة بقدر ما يهمني طريقتها

    اما اليوم فما زاد في حزني هي الورقة الصفراء التي

    هي الثالثة لبيريرا

    الان وقت الالتفاف حول الجمعية

    الان وقت الوقوف مع اللاعبين

    الان دور المحب الحقيقي يبدا

    و دور محبي الالقاب فقط ينتهي

    احببتك يا نجمة بالقابك

    احببتك يا نجمة بافراحك

    و لن اتخلى عنك في خسارة

    يوم الاربعاء القادم انا اول المتجهين الى رادس

    و اخر المشجعين في المدارج
    avatar
    Brigadier
    Admin
    Admin


    ذكر
    عدد الرسائل : 983
    العمر : 37
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 02/12/2007

    بطاقة الشخصية
    حقل 1:
    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Left_bar_bleue10/10pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty_bar_bleue  (10/10)

    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty رد: pourqoui l'etoile a raté son chmpionat

    مُساهمة من طرف Brigadier الجمعة 10 أبريل 2009 - 9:49



    توا هذاكا إلي صار

    هذيكا جمعيتنا
    لكن موش هذاكا مستقبلنا
    فالنا في صغارنا
    في بالكم إلي من عام أش و ستين ما هزيناش بطولة الأمال
    و توا هانا هزيناها من دون هزيمة زادا
    فسخ و عاود من جديد
    لازم نعرفو نستحفظو على الوليدات الجدد
    نعمل بيهم جمعية قوية تعرف تربح
    معاهم ليدر كيما إيفرسون يعرف يأطرهم
    معاهم ملاعبي متاع غرينتا كيما عمار يعرف يزرع فيهم حب المريول
    عندنا أمال يعمل الكيف،
    الأمال هذا هز البطولة قدام النادي الصفاقسي بـ8 نقاط فارغة
    النادي الصفاقسي إلي لعبلنا اليوم و كان ينجم يعطينا 4 بين ضحك و لعب
    توا مازالولنا زوز ماتشوات في البطولة
    لازم نلعبوهم من غير ضغط
    نلعبوهم من أجل الكورة للكورة
    بطولة العام الجاي تتحظر من توا
    مستانسين بضياع اللقب في الأمتار الأخيرة
    إذا فما فريق عندو الخبرة في الحكاية هاذي راهو ليتوال
    لذا هاو عندنا متسع من الوقت للتحضير
    و ربي يسهل لما فيه الخير لليتوال
    و كهو ما نجموش نقولو كلام أخر


    avatar
    anis1974
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 2
    العمر : 49
    مدينتك : france
    فريقك المفضل : ESS
    تاريخ التسجيل : 17/12/2008

    pourqoui l'etoile a raté son chmpionat Empty رد: pourqoui l'etoile a raté son chmpionat

    مُساهمة من طرف anis1974 الجمعة 10 أبريل 2009 - 19:03

    réponse pour vous:je suis étoiliste est je necherche pas seulement les titres!!!!pour avoir un bonne equipe qui joue le football il faut avoir des joueurs qui moille leurs maillots,le probléme tout le monde viens a sousse pour passé des vacances.
    pour everson je pense qu'il est pas extraordinaire,simple kom mabrouki ou nafka mais vu le salires qu'il touche c'est normale qu'ils donne plus que les autre.pour le match de l'est je le regards sur le forum car je suis a l'etranger mais je suis a 100% avec vous est la seule chose qui m'efasse la défaite de jeudi c'est gagner le match.
    les titres font vivre l'etoile est on va attendre chaque fois 10 ans pour gagner chaque anneé il faut sortir un titre pour que sousse est elsahil reste une etoile en tunisie.............bonne chance

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:26